تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf مجانا

يعتبر كتاب تشريح تدريب القوة من أهم الكتب في مجال الرياضة، وهو مناسب لكل المهتمين باللياقة البدنية والذين يعرفون كل أساسيات التغذية السليمة.

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf

هناك العديد من أنواع الكتب منها كتاب تشريح تدريب القوة التي يمكنك الاستفادة منها وتطوير مهاراتك ومعلوماتك بالطريقة التي تريدها وفي المجال الذي تبحث عنه أيضًا.

إذا كنت ترغب في تطوير معرفتك في مجال الصحة، سيكون لديك عدد كبير من الكتب التي توفر لك هذه الحاجة.

تحميل كتاب strength training anatomy باللغة العربية pdf

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في البحث عن موضوعات رياضية متعلقة باللياقة البدنية، كمال الاجسام. فستجد أيضًا ما تبحث عنه، ونقدم لك أحد هذه النماذج في هذه المقالة، وهو كتاب Anatomy Strength Training لـ Frederic Delavier.

قوقل كتب

كتاب تشريح تدريب القوة pdf بالعربي

  • اسم الكتاب : تشريح تدريب القوة
  • اسم المؤلف : فريدريك ديلافير
  • تاريخ النشر : 2022
  • حجم الكتاب : 809.76 كيلو بايت
  • القسم : روايات عربية

نبذة عن كتاب تشريح تمارين القوة

يعتبر كتاب تشريح تدريب القوة من أهم الكتب في مجال الرياضة، وهو مناسب لكل المهتمين باللياقة البدنية والذين يعرفون كل أساسيات التغذية السليمة.
ويتضمن مجموعة كبيرة من التمارين والصور لكيفية أدائها، وتفاصيل التفاعل مع العضلات المستهدفة لكل تمرين.

يقدم الكتاب أيضًا أفضل الطرق لأداء كل تمرين للرياضي لتحقيق نتائج مذهلة، مما يجعل الكتاب ممتازًا لجميع لاعبي كمال الاجسام الراغبين في التطور، وكذلك مناسب لرواد الجيم.

يوجد في كتاب تشريح تدريب القوة العديد من التمارين الخاصة لعضلات الساقين وعضلات الصدر والفخذين والكتفين وعضلات الظهر وعضلات البطن والذراعين، مما يساعد الشخص على تنمية كتلة عضلاته والحصول على جسم مثالي.

تفاصيل في كتاب تشريح تدريب القوة

يتضمن الكتاب عددًا كبيرًا من التمارين التي تنمي مهارة الانتباه وأسلوب الحذر أثناء التمرين، بحيث يتجنب اللاعب تعريض نفسه لأية إصابة، خصوصًا للتأكد من أنه لا يعرض نفسه لتمزق العضلات، وأن يكون حريصًا. من القيام بكل تمرين تدريجيًا، مما يجعلك توافق على تقسيم التمارين إلى مجموعات متعددة والتركيز على عضلة معينة لكل تمرين.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل التطبيق على تمارين تدريبية للمبتدئين ونصائح متنوعة بحيث يمكنك أيضًا التخرج من المستوى المتوسط ​​إلى المتقدم، ويمكن الوصول إلى هذه الدرجة مع زيادة خبرتك في التعلم والقراءة والتجريب والتمرين.

يجب على المتدرب أن يدفع عضلاته بقوة أكبر من خلال التعلم ومعرفة الضرر الذي ألحقه بالعضلات وأطول وقت للتعافي. 
سيشعر المبتدئ بمزيد من الألم، لكن يجب أن يعلم أنه يمكن علاج الضرر عندما لا يكون كذلك جاد، كل ما تريد معرفته عن هذا ستجده داخل الكتاب.

تشريح تدريب القوة pdf

إذا كانت كلمة "ضرر" تخيفك، فلا تقلق، لأن لاعب كمال الأجسام يجب أن يتعرض لأضرار محدودة، وهذا ما يدفع الجسم إلى التعافي والتعويض الزائد عن نمو العضلات، وبالتالي يحتاج إلى الاستعداد للتدريب المستقبلي، وكل شيء. 
ما يحدث في مجال كمال الأجسام سيكون متاحًا في المعلومات عنه في كتاب فريدريك ديلافير.

كتاب تشريح تدريب القوة pdf

تحميل كتاب The Anatomy of Strength Training PDF Frederic Delavier والذي يهم جميع الرياضيين والمهتمين باللياقة البدنية وأساسيات التغذية السليمة، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من التمارين الموضحة بالتفصيل لتفاعل الهدف بأكمله عضلات كل تمرين وكذلك أفضل طريقة لأداء التمرين بالصور للحصول على أفضل النتائج.

bodystep les mills

تمرين كمال الاجسام 

يمكنك التدريب أكثر من المدربين المتوسطين والمتقدمين، السبب بسيط: كلما اكتسبت المزيد من الخبرة، كلما تعلمت إجهاد عضلاتك بشدة وتسبب المزيد من الضرر الذي يستغرق وقتًا أطول للتعافي منه. 
المبتدئين، من ناحية أخرى، يصابون بألم ولكنهم يتآكلون بشكل أسرع لأن تلف العضلات ليس شديدًا.

مع وضع ذلك في الاعتبار، من السهل أيضًا معرفة سبب أهمية الراحة والنوم، حيث يحدث هذا عندما يمر الجسم بمرحلة من خطوتين من التقدم.

لذا بدلاً من تدريب كل مجموعة عضلية مرة واحدة في الأسبوع، يمكنك البدء ببرنامج مرتين في الأسبوع وتشغيله عن طريق الأذن من هناك.

بالإضافة إلى ذلك، سنقسم الجسم إلى يومين منفصلين: الجزء العلوي من الجسم باستثناء القيمة المطلقة في اليوم الأول، والجزء السفلي من الجسم باستثناء القيمة المطلقة في اليوم الثاني.

نظرًا لأن هدفنا هو تدريب كل عضلة مرتين في الأسبوع، فهذا يعني أنه يمكننا التدريب يوميًا 1 و 2 يومي الاثنين والثلاثاء، على سبيل المثال.

ثم نعود إلى القيام باليوم الأول والثاني يومي الخميس والجمعة، وترك الأربعاء وعطلة نهاية الأسبوع مفتوحة للراحة والاسترخاء. 
يبدأ الأسبوع التالي مرة أخرى في إصدار يوم الاثنين لليوم الأول، وما إلى ذلك.

نريد أن نتعلم الأساسيات، لذلك سأركز بشكل أساسي على التمارين الكلاسيكية. 
بمجرد إتقان هذه التمارين الأبسط، سننتقل إلى المنطقة الوسطى مع التركيز الجديد على التمارين المركبة الأكثر تعقيدًا.

في هذه المرحلة، من المهم معرفة مستواك والحصول على "الإحساس" الصحيح لكل تمرين بدلاً من رفعه بقدر ما تستطيع.
بعض التمارين، مثل شد الكتف ومعظم تمارين رفع الكتف، يصعب بشكل خاص استهداف العضلات الصحيحة للقيام بالمهمة إذا كنت تستخدم وزنًا كبيرًا.

ابدأ بسهولة ؛ اختر وزنًا يمكنك القيام به من 10 إلى 12 تكرارًا صارمًا، وقم بزيادة الوزن عند الانتهاء من هذه التقنية. 
تتبع التدريبات الخاصة بك - قم بتدوين الوزن والممثلين في دفتر ملاحظات أو سجل تدريب مخصص للرجوع إليه في المستقبل.

كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريدريك ديلافير

وهو صحفي وكاتب في صحيفة لوموند دو ماسل، له مؤلفات عديدة في المجال الرياضي، تعد كتاباته مرجعًا أساسيًا لكمال الأجسام، خاصةً أنه يتضمن العديد من الرسوم التوضيحية للتشريح البشري للحصول على أفضل الطرق لأداء التمارين ومعرفة التفاصيل العضلية.

3 تعليقات

  1. حلوووووو
  2. شكرا
  3. بحاول أحمله بيطلب مني اذن ممكن تعمل اذن التحميل ولك جزيل الشكر
© جميع الحقوق محفوظة - book web تطوير قوالب بلوجر