تحميل رواية ارض زيكولا pdf مجانا

رواية ارض زيكولا، كانت هناك أرض تسمى زيكولا. كان الناس الذين عاشوا هناك جميعهم سحرة، ولديهم القدرة على السفر عبر الزمن.

تحميل كتاب ارض زيكولا

رواية ارض زيكولا، كانت هناك أرض تسمى زيكولا
كان الناس الذين عاشوا هناك جميعهم سحرة، ولديهم القدرة على السفر عبر الزمن
يمكنهم التحرك ذهابًا وإيابًا بين الماضي والحاضر والمستقبل. 
كانت حكومة زيكولا مختلفة تمامًا عن البلدان الأخرى من حيث أنها عملت كمجموعة جماعية بدلاً من أن يكون لها رئيس أو رئيس وزراء. 
بدلاً من ذلك، كان هناك العديد من دوامات الذين اتخذوا قرارات للبلد بناءً على معتقداتهم الفردية حول ماذا.

كتاب وب
  • اللغة : العربية
  • اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ : الأدب العربي
  • الفئة : روايات عربية
  • الحجم : 2.64 Mo
  • عدد الصفحات : 288
  • نوع الملف : PDF
  • المؤلف : عمرو عبد الحميد

رواية ارض زيكولا pdf

رواية ارض زيكولا

ارض زيكولا الجزء الثالث

صديقي أن عملتنا هنا مختلفة تماما. إن عملة أرضنا هي عملة الذكاء وليس المال. من يكون ذكيا هو الغني. أما الفقير فهو الأقل ذكاء ولا نهاية له الا نهاية واحدة. مأساوية ارض غريبة عجيبة حتى أن العملة فيها غريبة في حد ذاتها. لن تدفع مالا لتشتري. بل انك ستدفع من عمولات ذكائك. 

لكن انتبه في المفلس في هذه الأرض والفقير يموت. فيجب عليك الحذر. لانك في أرض اليوم اتيتكم برواية رائعة جدا جدا. هي رواية خيالية تشويقية وفيها بعض الاحداث يعني التي تعكس واقعنا. هي رواية أرض زيكولا. اليوم ان شاء الله سأعطيكم تلخيص بسيط لهذه الرواية بعد أن قرأتها البارحة. 

فنقول بسم الله ويلا بينا نبدأ المقطع أرض زيكولا هي رواية رائعة للكاتب المصري عمرو عبد الحميد. لكن ما هو موضوع هذه الرواية? ما الذي تتكلم عنه? حسنا لهذا أنا اليوم هنا في هذا الرواية. ببساطة تدور أحداث الرواية عن شاب عمره ثمانية وعشرين سنة كلية التجارة في القاهرة. هذا الشاب يسكن مع جده الذي يبلغ من العمر ثمانين سنة. وجده هو الذي رباه بعد ان توفي والدي هذا الشاب. هذا الشاب يحب فتاة. 

وتقدم لخطبتها ثماني مرات. لكن يا لسوء حظ هذا الشاب رفض في جميع الثماني مرات. طبعا لست مضطرا لاشرح لكم مشاعر هذا الشاب حين يتقدم لخطبة فتاة. ثماني مرات ويتم رفضه في جميع الثماني مرات. والسبب هو ان الأب هذه الفتاة يريد تزويجها ليس كبقية الرجال أي أنه يريد تزويجها لرجل يعني كأن اقول لكم اني من الجنة او شيء من هذا القبيل وهنا تبدأ القصة. 

عندما يقرر أن يدخل خالد الى سرداب يحكي له جده الكثير من الحكايات حول هذا السرداب. والذي بسببه توفي والدي هذا الشاب. وفعلا يعبر من السرداب. ويجد نفسه في أرض زيكولا. سيجد ان هذه الارض غريبة عجيبة فيها كل شيء غريب. فمثل شعوب أرض زيكولا تتعامل بعمالة الذكاء عوضا ان تتعامل بالأموال. فكل حركة تؤخذ من ذكائك. وحينما يأتي يوم وتكون انت أفقر شخص فهل تعلم ما هو مصيرك?

مصيرك أن تذبح وسط جمهور غفير مثلما كان يحدث في أوروبا عندما كانت الساحرات يحرقن وسط المدن والجميع يتفرج. هكذا سيكون مصيره. فكل شيء هناك يعتمد على الذكاء. يبدأ خالد في اكتشاف هذا الأمر وينتقي في مغادرته هناك مع العديد من مثل يا من اياد ونادين وطبيبة اسمها اسيل. فجأة يشعر هذا الشاب بمشاعر غريبة تجاه الطبيبة اسيل. ويا للصدفة الطبيبة اسيل نفسها تشعر بمشاعر غريبة تجاه هذا الشاب تمر احداث واحداث كثيرة يجب ان تقرأوا الرواية لتعرفوها. 

وفي أحد الأيام فتح باب زيكولا. فيقرر خالد الهروب من هذه الأرض لعدة أسباب. وفي هذا اليوم الذي يقرر فيه الهرم صادف انه يمسكون الذي يتم فيه اختيار أفقر شخص ليتم قتله. فكما اخبرتكم الفقير في أرض زيكولا يذبح والجميع يتفرج. ويا للصدفة وسوء حظ هذا الشاب. وقع الاختيار عليه ليتم التضحية به. وهل تعلمون من هو الشخص الذي اختار هذا الشاب ليتم التضحية به شخصا احبه. بطريقة ما. 

هرب خالد من هناك. وعاد الى منزله. وتزوج من خطيبته التي تم رفضه فيها ثماني مرات. معنى القدر التضحية الصداقة والمساعدة والانانية كل هذه المعاني تجدها في أرض زيكولا. رواية رائعة فعلا ومشوقة ومليئة بالخيال. الذي يمنعكم من الملل. فان شاء الله هناك الكثير والكثير من الروايات والكتب الثانية. ربما رواية أو كتاب كل اسبوع اتمنى المقالة تكون عجبكم.

تحميل رواية ارض زيكولا 3 pdf


ارض زيكولا 3

تحميل رواية ارض زيكولا الجزء الثالث pdf

تحميل رواية ارض زيكولا 1 pdf

تحميل رواية ارض زيكولا 2 pdf

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة - book web تطوير قوالب بلوجر