تحميل رواية محمد صادق مجانا برابط مباشر

أفضل روايات محمد صادق محمد صادق كاتب مصري شاب مشهور. تميزت أعمال وروايات محمد صادق بانتشارها بين الشباب والكبار

أفضل روايات محمد صادق

محمد صادق كاتب مصري شاب مشهور. تميزت أعمال وروايات محمد صادق بانتشارها بين الشباب والكبار، كما تميزت بالسهولة والبساطة والجمال. نقدم في هذا المقال مراجعة لمجموعة من أشهر روايات محمد صادق.

نبذة عن الكاتب محمد صادق

  • محمد صادق هو كاتب روائي مصري شاب وعضو اتحاد الكتاب العرب.
  • وُلد محمد صادق الرابع والعشرين من شهر أبريل عام 1987م.
  • تخرج من كلية الهندسة جامعة العاشر من رمضان عام 2011م.
  • ترك العمل بالهندسة ليتفرغ للكتابة والأدب.
  • يدرس الآن في جامعة القاهرة في كلية الإعلام برنامج التعليم المفتوح.

محمد صادق

تنزيل رواية طه الغريب

1: رواية طه الغريب

هيبتا هي أول رواية منشورة ومن أشهر روايات محمد صادق. أصبحت هذه الرواية مشهورة جدًا وحققت مبيعات كبيرة منذ نشرها حتى الوقت الحاضر. نشرت هذه الرواية دار أكتوب في 128 صفحة باللغة العربية.

يروي الكاتب في رواية طه الغريب قصة حب من القرن العشرين بكل تفاصيلها. يحاول المؤلف محمد صادق أن يجعل "طه" بطل الرواية، صورة للقارئ الذي وقع في علاقة حب مماثلة في نفس عمر بطل الرواية، وجعل تفاصيل هذه العلاقة شبيهة بما حدث في الرواية. القارئ من ذوي الخبرة في قصتهم الخاصة.


رواية بضع ساعات في يوم ما

2: رواية بضع ساعات في يوم ما

رواية بضع ساعات في يوم ما، هي ثاني رواية منشورة وواحدة من أشهر روايات محمد صادق. أصبحت هذه الرواية مشهورة جدًا وحققت مبيعات كبيرة منذ نشرها حتى الوقت الحاضر. صدرت هذه الرواية عن دار الرواق للنشر والتوزيع في 154 صفحة باللغة العربية.

في رواية بعض ساعات في يوم ما، يستخدم الكاتب أسلوبًا جديدًا في الرواية العربية. تحكي الرواية مجموعة من القصص التي ليس لها قاسم مشترك سوى أنها حدثت في لحظة واحدة. يقسم الكاتب الرواية إلى ساعات، يحسب كل ساعة التطور الذي حدث في كل قصة من قصص الرواية.

3: رواية هيبتا

رواية هيبتا هي ثالث رواية منشورة ومن أشهر روايات محمد صادق. أصبحت هذه الرواية مشهورة جدًا وحققت مبيعات كبيرة منذ نشرها حتى الوقت الحاضر. صدرت هذه الرواية عن دار الرواق للنشر والتوزيع في 215 صفحة باللغة العربية.

في رواية هيبتا، يروي المؤلف مراحل الحب السبع من خلال أربع شخصيات تروي قصصهم وتطوراتهم. ووفقًا المؤلف، فإن مراحل الحب السبع هي: البداية، واللقاء، والعلاقة، والإدراك، والحقيقة، والقرار، والنهاية.
الصديق الحقيقي هو الذي يعرف معنى صمتك، ويبقى بجانبك دون أن يفتح فمه.


رواية انستا حياة

4: رواية انستا حياة

رواية انستا حياة هي رابع رواية تنشر ومن أشهر روايات محمد صادق. أصبحت هذه الرواية مشهورة جدًا وحققت مبيعات كبيرة منذ نشرها حتى الوقت الحاضر. صدرت هذه الرواية عن دار الرواق للنشر والتوزيع في 316 صفحة باللغة العربية.

يروي الكاتب في رواية انستا حياة قصة شخص استيقظ ذات يوم ولم يجد سببًا لإكمال حياته، لذلك قرر التفكير في عشرة أسباب لإعادته إلى الحياة. وقرر مشاركة هذه الأسباب مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. حظيت هذه الرواية بتعليقات قوية من القراء وأشاد بها القليلون.

5: رواية انت فليبدأ العبث

رواية انت فليبدأ العبث هي خامس رواية منشورة وواحدة من أشهر روايات محمد صادق. أصبحت هذه الرواية مشهورة جدًا وحققت مبيعات كبيرة منذ نشرها حتى الوقت الحاضر. صدرت هذه الرواية عن دار الرواق للنشر والتوزيع في 423 صفحة باللغة العربية.

وفي رواية انت فليبدأ العبث، يحاول الكاتب مناقشة السؤال الذي يطرحه الناس على أنفسهم في كثير من الأحيان، وهو السؤال "هل للرجل حرية اختيار طريق؟" تحمل هذه الرواية بعض الأفكار المنحرفة والسيئة والغريبة عن المجتمع. انتقد العديد من القراء هذه الرواية وامتدحه قلة قليلة.


رواية إذما

6: رواية إذما

إذما هي الرواية السادسة التي يتم نشرها وإحدى أشهر روايات محمد صادق. أصبحت هذه الرواية مشهورة جدًا وحققت مبيعات كبيرة منذ نشرها حتى الوقت الحاضر. صدرت هذه الرواية عن دار الرواق للنشر والتوزيع في 368 صفحة باللغة العربية.

استخدم المؤلف أسلوبًا جديدًا في رواية إذما. يروي الكاتب في هذه الرواية قصة يسوع العظيم، وقصة الشاب يسوع، وقصة يسوع الحاضر ومستقبل يسوع، والرسائل التي يرسلها المرء للآخر عبر الزمن. رحلة الثمانية عشر عامًا بين يسوع ومستقبله.


إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة - book web تطوير قوالب بلوجر