تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية مجانا محمد حطحوط

كتاب 55 فكرة تسويقية بصيغة pdf، يُعرف كتاب 55 فكرة تسويقية بأنه من أهم الكتب التي حظيت بشعبية كبيرة، ويعتبر هذا الكتاب من أكثر الكتب التي تم البحث عنه

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية

كتاب 55 فكرة تسويقية بصيغة pdf، يُعرف كتاب 55 فكرة تسويقية بأنه من أهم الكتب التي حظيت بشعبية كبيرة، ويعتبر هذا الكتاب من أكثر الكتب التي تم البحث عنها على الإنترنت من قبل العديد من الأشخاص حتى يتمكنوا من تحميل بصيغة PDF مجاني تمامًا.

وتجدر الإشارة إلى أن كتاب 55 Marketing Ideas كتبه الكاتب محمد حطحوط، وفي هذا المقال سنعرض لكم تفاصيل كتاب 55 Marketing Ideas pdf.


قوقل كتب


تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf

إذا كنت تبحث عن أفكار تسويقية ملهمة مباشرة من أفضل الممارسات العالمية، فهذا الكتاب مناسب لك. هذا لا يحاول إقناعك. خذ على سبيل المثال أحد العناوين الموجودة في هذا الكتاب، فكرة تسويقية تضاعف مبيعاتك بأقل تكلفة، وتتحدث عن فكرة المؤثرين الصغار، وكنت أول من أدخل هذا المصطلح إلى السوق السعودية.

حيث تم تأسيس شركات تسويق متخصصة في صغار المشاهير. استلمت منها ثلاث شركات، همس مدير كل شركة في أذني، أن فكرة الشركة مستوحاة من فكرتك.

سوف تقرأ كيف تدخل الشركات المحلية والعالمية المتميزة إلى سوق جديد، وكيفية تسعير منتجاتها، وكيفية الترويج بذكاء ومهنية لإقناع العميل، وكيفية خلق قيمة مضافة. ستجد كل هذه الأفكار ليس في شكل نظري، بل في قصة حقيقية وواقعية بتفاصيل التنفيذ، ولديك الخيار المطلق لتطبيق ما تريد بالطريقة التي تريدها.

إذا كنت خبيرا تسويقيا متمرسا، أو مبتدئا في عالم التسويق، أو صاحب شركة ولا تعرف شيئا عن التسويق، سيجد كل واحد منكم الكثير من الإلهام.

55 فكرة تسويقية pdf

تحميل مجاني لـ 55 فكرة تسويقية كتاب PDF من تأليف محمد حطوط، في هذه المقالة سنقدم لك تنزيلًا مجانيًا لـ 55 فكرة تسويقية PDF كتاب محمد حطحوط. إنه من أفضل الكتب التي تحملها على جهازك الإلكتروني، حيث يحتوي على أفكار قيمة من شأنها أن تساعدك على تحسين مستوى عملك.

فكرة التسويق ضرورية لأي عمل يريد أن ينمو ويحقق النمو. عن طريق تنزيل هذا الكتاب الرائع، ستتعلم كيفية تطوير أفكار تسويقية مبتكرة وقيمة لنجاح عملك.

لقد تعلمنا ممن حولنا ومن الآخرين أن التسويق هو مهارة أساسية للنجاح في أي مجال. ومع ذلك، يبدو أن الكثير من الناس بالكاد يعرفون كيفية التداول لأنهم لا يعرفون الأساسيات. 

من الصعب أن تنجح في التسويق إلا إذا كنت تعرف الفرق بين التسويق الإعلاني والتسويق المباشر. في هذا الموضوع سنتحدث عن كتاب 55 أفكار تسويقية. سيجمع هذا الكتاب العديد من الأفكار التسويقية التي ستساعدك على تحسين دخلك.

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية
  • اسم الكتاب : 55 فكرة تسويقية
  • اسم المؤلف : محمد حطحوط
  • صيغة الكتاب : PDF
  • حجم الكتاب : 7.47 ميجا بايت
  • لغة الكتاب : العربية
  • تصنيف الكتاب : إقتصاد وأعمال

55 فكرة تسويقية pdf تحميل

تمتلئ المواقع الإلكترونية بالكتابة والبحث عن كتاب مؤلف من 55 فكرة تسويقية pdf، وكما هو معروف، هناك العديد من الكتب القيمة التي تنص على نفس مبادئ التسويق الهامة والشاملة لتثقيف جميع شرائح المجتمع في مجال التسويق والمبيعات.

تحميل كتاب ٥٥ فكرة تسويقية

لكن كتاب الـ 55 فكرة تسويقية pdf كان لا يزال يحتل المرتبة الأولى بين هذه الكتب التسويقية، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا الكتاب حقق نسبة كبيرة من المبيعات مؤخرًا لاحتوائه على الكثير من المعلومات القيمة في مجال المبيعات والتسويق عصري. 

يشرح هذا الكتاب أهم وأبرز العناصر المستخدمة في مجال التسويق بطريقة سهلة ومبسطة وعملية ومناسبة للمبتدئين.

كتاب 55 فكرة تسويقية pdf، يعرف بأنه كتاب يحتوي على 55 فكرة تسويقية، وهو من الكتب المتخصصة في مجال الاستثمار وقطاع العمل المالي.

كتاب 55 فكرة تسويقية

تنزيل كتاب 55 فكرة تسويقية

يُعرف كتاب 55 فكرة تسويقية بأنه أحد الكتب المهمة والمفيدة في عصرنا، خاصةً للبحث عن أفكار تسويقية جديدة تمامًا، وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب يحتوي على الكثير من المعلومات المهمة والقيمة التي يحتاجها الشخص في سوق العمل. 

وضمن الكتاب حوالي 55 مقالًا مهمًا للتسويق والمشاريع، ومن أبرز أقسام الكتاب 55 أفكارًا تسويقية ما يلي:

  1. في البداية القسم الأول مقدمة عامة عن التسويق.
  2. القسم الثاني مقدمة مبسطة للمبتدئين عن أهمية التسويق ومتابعة سلوك المستهلك.
  3. القسم الثالث يتحدث عن طرق جلب العملاء وطرق إرضائهم .
  4. ذكر في القسم الرابع عن كيفية الترويج وأفضل وأهم طرق الإعلان والعمل على تقديم الكثير من الأمثلة على هذا المجال.
  5. القسم الخامس يذكر الكتاب عن كيفية عمل علامة تجارية خاصة ذات طابع مميز وسمعة طيبة وجيدة بين العلامات التجارية الأخرى.
  6. القسم السادس شرح شامل يتحدث عن الفرق بين التسويق الحكومي والتسويق الدولي.
  7. القسم السابع شرح شامل عن مصطلح الثقافة التسويقية الحديثة والتي تتضمن طرق التسويق الإلكتروني.
تحميل كتاب

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة - book web تطوير قوالب بلوجر