تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf

ملخص كتاب لا يمكن إيذائي لديفيدز عندما يتعلق الامر بالرشاقة يجد كثير منا اعزارا لكن مازا يحدس عندما نتوقف عن اختلاق الاذان?

كتاب لا يمكن إيذائي pdf

كيف تتحدى الظروف - ملخص كتاب لا يمكن إيذائي لديفيدز عندما يتعلق الامر بالرشاقة يجد كثير منا اعزارا لكن مازا يحدس عندما نتوقف عن اختلاق الاذان?.

كتاب لا يمكن أن يؤذيني pdf

كتاب لا يمكن إيذائي

توقف ديفيد جوجنز عن تقديم الاعزار وبدأ في منح الحياة مائة في المائة من الكفاءة. ازا كنت قد سمعت اسمه فربما يرجع السبب في ذلك الى ان هزا الجندي السابق في القوات الجوية الامريكية رياضي فائق التحمل. وحمل رقما قياسيا عالميا في معزم عمليات الانسحاب خلال اربعة وعشرين ساعة، كانت حياة جوجل صعبة للغاية ان نجا من طفولة مؤلمة وصادمة، واجه الفقر واصبح يعاني من زيادة الوزن في العشرينات من عمره نتيجة صدمة طفولته، كان يكاد يكون اميا في سن المراهقة ولم يوقفوا شيئا من هزا الان هو هنا.

 لمساعدتك على التوقف عن التراجع عن التحديات ايضا في كتابه لا يمكن ان يؤزيني تحكم في عقلك وتحدي الصعاب، يعلم ان الاشياء الصعبة في الحياة هي التي تجعلك الاقوى وهزه هي الدروس السلاسة الاكسر تأسيرا التي تعلمتها من الكتاب، واحد لا يهم المكان الزي كنت فيه او مقدار الصدمة الزي تعرضت لها يمكنك دائما الخروج بشكل اقوى اتنين بدل من الايمان بالنجاح بين عشية وضحاها، اعمل بجد وادفع نفسك لتكون افضل مما تستطيع تلاتة استفد من قاعدة اربعين في المئة تصبح سيد عقلك وتحقق اكسر مما كنت تعتقد انه ممكن، هل انت مستعد لتحقيق اقصى استفادة من نفسك ومن الحياة?.

دعونا نكتشف كيف? الدرس الاول بغض النزر عن العقبة التي تواجهها يمكنك التغلب عليها والنمو منها. هزا قال الصدمة التي تعرض لها استمرت في التأثير عليه سلبيا في العشرينات من عمره، لقد عانى من الاجهاد السام الذي جعله يؤدي بشكل سيء للغاية في المدرسة لدرجة انه كان بالكاد يعرف القراءة والكتابة.

في العشرينات من عمره كانت لديه وزيفة مسدودة وبدأ يتأقلم مع مشاعره من خلال اكل الطعام بشعرها. وسرعان ما بلغ وزنه بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن البحرية الامريكية اصبح مصمما على انه سيصبح واحد منهم، لقد كان يتجاوز وزن الحد الاقصى البالغ مية واحد وتسعين رطلا لكنه لم يدعو هدا يمنعهم بشكل ملحوظ، فقد وصل وزنه مئة وتسعة ارطال في ستة اشهر فقط مع تحقيق هدفه في ان يصبح من البحرية.

 استمر في دفع نفسه وفي وقت من الاوقات سجل الرقم القياسي العالمي في عمليات السحب من بين العديد من انجازات اللياقة البدنية الرائعة الاخرى، تمكن من تحقيق كل هذا لقد اتخذ قرارا بالتوقف عن رؤية نفسه كضحية للظروف. وبدلا من ذلك بدأ يرى الحياة على انها ارض تدريب نهائية.

يقول ان تذكر الاشياء التي تمكنت من التغلب عليها هو افضل طريقة لاقناع نفسك بالاستمرار عندما تريد الانسحاب. اذا كنت قد حصلت على ضربة سيئة في الحياة فابحث عن المزايا التي توفرها لك. كل الصعوبات والالم التي تواجهه يجعلك اقوى. التحديات في الحياة مسل رفع الاثقال. كلما رفعنا وتغلبنا عليها سنكون اقل الدرس الثاني ازا كنت ترغب في الوصول الى المستوى التالي يعمل بجد وثابر عبر حدودك. المجتمع اليومي يحب الحلول السريعة للاشياء ولكن عندما يتعلق الامر باتقان نفسك فلا يوجد حل سريع. السبب في قدرته على القيام بالكسير هو قدرته على العمل الجاد.

كتاب لا يمكن ايذائي

وبالنسبة الذين يقولون انه ليس لديهم الوقت لتحقيق اهداف نبيلة في الحياة. يقول جوجل انهم بحاجة الى ان يستيقظوا باكرا. يعلمنا بوجنز ايضا ان جزءا من اذهاننا الزي يعيقنا في الحياة هو الحاكم في ازهاننا. انه يعرف حدودنا بعدم المخاطرة ويتغزى على انعدام الامان لازالة الحاكم نحتاج الى تجاوز منطقة الراحة الخاصة بنا نحن بحاجة الى ان نفهم انه عندما تزداد الامور صعوبة تتاح لنا الفرصة لتجاوز حدودنا وفقا لجوجنز غالبا ما يأتي النصر لتحقيق افضل ما لديك.

عندما تشعر باسوأ ما لديك. الدرس الثالث توقف عن استخدام اربعين في المية من مجهودك وامنح الحياة مائة بالمائة. هل تعلم هزا الشعور في نهاية تمرين طويل تشعر انك قدمت كل ما لديك ولا يمكنك القيام به بعد الان وفقا لجوجلز لا يزال لديك ستين بالمئة قد يبدو الامر جنونيا لكن كبشر نميل الى الاستسلام بعد اعطاء اربعين في المئة فقط من قوتنا بمجرد ان تتخلى عن الفكرة الخاطئة انك قد بذلت اقصى جهد يمكنك ان تنمو حقا تجاوز هذا تجاوز هذا المستوى اربعين في المئة سيزيد من تحمل الالم ويسمح لك بالتخلي عن عقلية التقييد الزاتي.

كتاب لا يمكن أن يؤذيني pdf

هزه هي قاعدة الاربعين بالمائة. عندما تبدأ في تخطي الاربعون بالمائة التي يبدو ان معزم بقية العالم يكت بها فانك ستفتح مستوى اداء اعلى. مع هزا سوف تجد نتائج غير عادية. اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من ملخص هزا الكتاب. اراكم في ملخص اخر.

كتاب لا يمكن ايذائي pdf

من هنا 

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة - book web تطوير قوالب بلوجر