تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب

يمكنك الآن تحميل المكتبة الشاملة 30000 ألف كتاب على جهازك وبدون أي كتاب مكرر!.

تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب لعام 2023

يمكنك الآن تحميل المكتبة الشاملة 30000 ألف كتاب على جهازك وبدون أي كتاب مكرر!.

بعد تحميل الكتب وقراءتها، خاصة باللغة العربية، ليس الأمر سهلاً حيث توجد العديد من المواقع المليئة بالإعلانات والفيروسات والروابط الفارغة أو المزيفة عند تنزيل الكتب، ومعظمها لا يدعم خيارات الشراء المتعددة أو حتى الضمانات.  لذلك جاءت المكتبة الشاملة الحديثة لحل كل هذه المشاكل والعقبات لمحبي القراءة والكتب العربية والإسلامية.  ما هي المكتبة الكاملة؟  تابعونا في الفقرات التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا المشروع الرائع.

المكتبة الشاملة 30000 كتاب

1️ - ما هي المكتبة الشاملة ؟

المكتبة الشاملة هي مشروع تقني توعوي وتعليمي ظهر منذ عام 2005 كبرنامج مكتبة مثل برامج المكتبات الأخرى بعدد محدود من الكتب الصالحة للاستخدام الشخصي، وتحتوي على العديد من الكتب الإسلامية الخاصة والمخطوطات العربية النادرة.  مع تزايد الطلب على هذا المشروع بين القراء العرب، أصبح البرنامج تحت رعاية المكتب التعاوني للإرشاد المجتمعي والمناصرة والتعليم منذ عام 2012، مما أدى إلى توسيع آفاق المكتبة الشاملة وتوسيع وظائفها، كما سنقوم بذلك. انظر أدناه.  كان هناك أيضًا العديد من الإصدارات والتحديثات للمكتبة الشاملة، حيث تعمل العديد من الفرق على التطوير المستمر للمكتبة وتحسين وظائفها.

2️ - لمحة عن آلية أو طريقة استخدام المكتبة الشاملة

يمكنكم تحميل الكتب من المكتبة الشاملة  التي تكون بلاحقة BOK وهي لاحقة يتعرف عليها برنامج المكتبة الشاملة للكمبيوتر ويمكن فتح الكتب وقراءتها بسهولة.

ويمكن أيضاً قراءة الكتب بصيغ مختلفة عند  فتحها بواسطة برنامج المكتبة الشاملة للكمبيوتر.

كما يمكنك لكم تصفح المكتبة الشاملة على النت بدون تحميل برامج ومن أي جهاز حيث أصبح هذا الخيار متاحاً لجميع المستخدمين منذ عام 2012.

كما تدعم المكتبة الشاملة خيارات البحث المتقدم التي تسهل عليك العثور على الكتاب الذي تريد، كما يمكن لك تصفح الأقسام والكتب الموجودة في المكتبة الشاملة وقراءة الكتاب الذي تريد.

يمكنك الآن تحميل كتاب عقد الجواهر الثمينة في مذهب عالم المدينة من المكتبة الشاملة

3️ - أقسام  ومجالات المكتبة الشاملة

في البداية، كانت المكتبة الشاملة مشروعًا إسلاميًا بحتًا حيث يمكن للمرء أن يجد كل ما يتعلق بكتب الإيمان والفقه والقانون والتاريخ الإسلامي والعديد من العناوين الأخرى في مختلف المجالات مثل القانون والعلوم والتنمية البشرية والجغرافيا واللغات.  والعديد من المجالات الأخرى مما جعلها موسوعة رقمية باللغة العربية.

تصفح مجالات موسوعة المكتبة الشاملة

4️ - مميزات المكتبة الشاملة, لماذا عليك تجربة المكتبة الشاملة؟

عدد هائل من الكتب، تحوي المكتبة الشاملة بجميع اصداراتها عدد ضخم للغاية من الكتب يتجاوز الـ 30 ألف كتاب.

الفهرسة المتقنة. المكتبة الشاملة هي ليست مثل مجلد الكتب الموجود في حاسوبك أبداً ولا تشبه مواقع تحميل الكتب على الانترنيت، فجميع الكتب الموجودة في المكتبة الشاملة هي مفهرسة باتقان ولن ترى أي كتاب لا يحوي تفصيل وفهرسة تضم المعلومات التفصيلية الكاملة للكتاب لمعرفتها قبل قراءته.

البحث العملي والأكاديمي،  لا يمكن الاستغناء عن المكتبة الشاملة بالنسبة للباحثين العرب أبداً حيث تتيح لكم المكتبة القيام بالبحث في داخل محتويات الكتب لا في عناوينها وحسب، على عكس معظم محركات البحث الأكاديمية الشائعة.

تحوي المكتبة الشاملة العديد من الكتب النادرة والفريدة والتي لن تستطيع العثور عليها في أي مكان آخر، وهذه الكتب المنشورة لأول مرة على الأنترنيت ليست كتاباً أو كتابين، بل يتجاوز عدد الكتب النادرة في المكتبة الشاملة الألف كتاب!

الحرفية العالية، صنعت المكتبة الشاملة بشغف كبير وحرفية متقنة، طمعاً في خدمة الأمة ورقيها، حيث عمل العديد من الخبراء على تطوير المكتبة الشاملة منذ 10 سنوات وتجاوزت تكلفة المشروع حتى الآن الـ 120 ألف دولاراً ومع ذلك، لا ينظر المطورون في المكتبة الشاملة سوى للمضي قدماً في دعم المحتوى العربي بالكتب والمعلومات مهما كلفهم ذلك من وقت أو مال أو جهد.

التحديث الدوري، يقوم فريق المطورين بإضافة أقسام جديدة للمكتبة الشاملة بشكل دوري مع إغناء المحتوى بالمزيد من العناوين، وتعديل الموجود منها مما يحتاج للإصلاحات.

الأطروحات. من مميزات المكتبة الشاملة أنها أصبحت تضم العديد من أطروحات الدكتوراه والماجستير وهو الأمر المفيد للغاية بالنسبة لطلاب الدراسات العليا والباحثين من العالم العربي حيث يمكنهم الاستعانة برسائل الزملاء الأكاديمية والإقتباس منها ودراستها.

واجهة الاستخدام السهلة، تتمتع المكتبة الشاملة بواجهة استخدام سهلة وسلسة حيث لا تحتاج لأي مساعدة لتعلم العمل عليها، ومع هذا وتجنباً لأي لبس أو خطاً سنقوم بشرح الية استخدام المكتبة الشاملة بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد مع شرح التحميل.

دعم الأنظمة المختلفة، من ميزات المكتبة الشاملة أنه يمكن استخدامها على أي نظام تقريباً، حيث يمكنك تحميلها على الأندرويد والكمبيوتر والايفون كما يمكن لك استخدام المكتبة الشاملة على الانترنت بدون تحميل من خلال الروابط المقدمة في هذا المقال.

المجانية. على الرغم من الجهد والوقت والمال الذي بذل وصب ذلك مستقبلاً في سبيل تطوير موسوعة المكتبة الشاملة كما ذكرنا إلا أنه لا يطلب منك سوى الدعاء والنشر ثمناً استفادتك واستخدامك للمكتبة الشاملة، فهي مجانية بالكامل ومتاحة للاستخدام للجميع!

تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب

5️ - ما هي اللغات التي تدعمها المكتبة الشاملة؟

لا تقتصر جمالية المكتبة الشاملة على اللغة العربية، حيث يمكنك تغيير اللغة من خلال قسم الخيارات في تطبيق الاندرويد أو برنامج المكتبة الشاملة للكمبيوتر. وتتيح لنا المكتبة الشاملة التبديل بين عدة لغات، وهذه اللغات من أشهر لغات المسلمين من حول العالم وهي كالتالي:

- اللغة العربية

- اللغة الانكليزية

- اللغة الماليزية

- اللغة الأردية

6️ -  الإصدارات والأنظمة التي يمكن استخدام المكتبة الشاملة عليها

هناك عدة إصدارات مختلفة من المكتبة الشاملة مثل المكتبة الشاملة، المكتبة الشاملة الحديثة والمكتبة الشاملة الاسلامية مع العديد من الفرق التي تقوم بتطوير هذه المكتبة الرائعة. وهو الأمر الذي جعل من المكتبة الشاملة متاحة للإستخدام من قبل كل الأنظمة مثل  الاندرويد والايفون والكمبيوتر ويمكنك حتى قراءة الكتب من أي جهاز متصل بالأنترنت مهما كان نظام تشغيله عبر المكتبة الشاملة أونلاين كما سنعرض لكم في الفقرة التالية.

تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب

7️ - روابط تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب

تحميل أي كتاب pdf

تحميل من هنا 

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة - book web تطوير قوالب بلوجر