تحميل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf

عن ماذا يتحدث كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة؟ من هو مؤلف كتاب؟ وما الذي ستكتشفه في كتاب خطة تسويق من صفحة واحدة، سنتعلم كل هذا وأكثر...


كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf

كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf

عن ماذا يتحدث كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة؟ من هو مؤلف كتاب؟ وما الذي ستكتشفه في كتاب خطة تسويق من صفحة واحدة، سنتعلم كل هذا وأكثر من خلال المقالة التالية:

كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة، وهو من الكتب العملية الرائدة التي انتشرت على نطاق واسع، خاصة بعد أن تحول الكثير من الناس إلى التسويق في فترة ما بعد فيروس كورونا، لأنه من المجالات العملية التي أثبتت جدواها وأهميتها خلال الفترة الماضية. يوفر كتاب خطة التسويق الكثير، ومن مميزاته أنه من الكتب الخفيفة التي تحتوي على معلومات قيمة بدون مواد مالئة، بمعنى أنه يحتوي فقط على مراجع عملية مهمة. بعد ذلك سنتعرف على هذا الكتاب بالتفصيل.


  • مؤلف الكتاب ألن ديب
  • قسم الكتاب: التسويق الالكتروني
  • لغة الكتاب: العربيه
  • عدد صفحات الكتاب: 267
  • حجم الكتاب: 20.5 ميجا بايت
  • نوع الملف: PDF

قراءة كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة

وتجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص المهتمين جدًا بخطط التسويق وعلوم التسويق، ويعد كتاب خطة التسويق في صفحة واحدة. من أكثر الكتب الإرشادية تميزًا بمعنى أنه يوجه الأشخاص بطريقة عملية ومنظمة. ويحتل المرتبة الأولى في مجال التسويق. ويبدأ مع الشخص من الصفر إلى مرحلة الإبداع في التسويق. وبالتالي اكتسب هذا الكتاب شهرة كبيرة بسبب أصالة التجارب التي يعلموها الشخص مسبقًا عن أساسيات عالم التسويق الناجح.

ما هو كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة

يعد كتاب خطة التسويق كتابًا جيدًا لبناء مشروع ناجح. لأنه ينصح ويعلم. ويجب على الشخص التوقف عن أنشطة التسويق العشوائية والبدء في اتباع خطة موثوقة للنمو السريع.


كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf

كان وضع خطة تسويقية عملية أمرًا صعبًا في الماضي وتطلب الكثير من الوقت، لذلك لم يتم تحقيقها. في هذا الكتاب، يكشف رجل الأعمال والمسوق المتميز آلان عن خدعة يدوية تجعل تطوير خطة تسويق سريعة وسهلة حرفياً في صفحة واحدة، بما في ذلك تسعة مخططات.

سواء كنت رائد أعمال جديدًا أو متمرسًا، فإن هذا الكتاب هو الطريقة الأسهل والأسرع لإنشاء خطة تسويقية من شأنها دفع مشروعك إلى النجاح.

نكتشف العديد من الميزات والمعايير في كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة

في كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة، سوف نكتشف العديد من الميزات والمعايير، والتي تم تلخيصها أدناه:

  1. كيفية الحصول على العملاء وتحقيق المزيد من الأرباح من العملاء الحاليين.
  2. لماذا يمكن لطريقة تسويق "الشركات الكبرى" أن تقتل مشروعك والاستراتيجيات الفعالة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.
  3. كيفية إغلاق المبيعات دون أن تكون ملاحقًا أو متطلبًا أو مثيرًا للشفقة ، ولكن جعل العملاء المحتملين يطلبون أموالهم بكل سرور.
  4. كيفية اتباع عملية بسيطة خطوة بخطوة لوضع خطة التسويق الخاصة بك في صفحة واحدة. ما عليك سوى اتباع الخطوات وتعبئة المربعات التسعة لبدء خطة التسويق الخاصة بك من صفحة واحدة.
  5. كيف تميز نفسك عن المنافسة وتجعل شركتك الخيار المنطقي الوحيد.
  6. كيفية الحصول على نتائج رائعة بميزانية محدودة باستخدام أسرار تسويق الاستجابة المباشرة.
  7. كيفية تحديد أسعار عالية لمنتجاتك وخدماتك عندما يشكرك عملائك.


كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf نسخة عربية

كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf نسخة إنجليزية


إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة - book web تطوير قوالب بلوجر